سياسة الاسترجاع

سياسة رد الأموال : تنص سياسة الاسترداد الخاصة بنا على ما يلي: لا يوجد أي مبالغ مستردة على الإطلاق بما في ذلك المبالغ المستردة الجزئية للأحداث الترويجية الجديدة أو استخدام رمز القسيمة بشكل غير صحيح وكذلك إذا نسيت تكرار الفواتير تلقائيًا. تخضع اشتراكاتنا لعملية "تجديد تلقائي" والتي ستخصم من بطاقتك تلقائيًا في كل فترة تجديد.

لا يوجد استرداد إذا تم العثور على عضو يقوم بإرسال بريد عشوائي إلى مواقع ويب أخرى أو عناوين بريد إلكتروني أو صفحات تسجيل بريد إلكتروني مجانية أو أي طلب من هذا القبيل للانضمام إلى خدمة أخرى. سيتم الإبلاغ عن جميع هذه المشكلات إلي عبر صفحة الاتصال. يجب على أي عضو يطلب موقعًا أو خدمة أخرى عبر موقع MarketBreakout.com أو غرفة الدردشة إنهاء الحساب فورًا دون استرداد الأموال غير المستخدمة.

لإزالة نفسك من التجديد التلقائي وإلغاء حسابك ، يرجى استخدام صفحة "اتصل بنا" هنا. نطلب منك طلب الإنهاء في موعد لا يتجاوز 3 أيام عمل كاملة قبل التجديد. يمكن العثور على تاريخ انتهاء الفواتير الخاصة بك عن طريق تتبع تاريخ البدء الخاص بك أو مراسلتي عبر البريد الإلكتروني لطلب عندما يحين موعد تجديد عضويتك. مرة أخرى ، إذا نسيت إغلاق حسابك قبل تكرار الفواتير ، فهذا تحذيرك المقبول بعدم وجود أي مبالغ مستردة.

  • أنت مسؤول عن إلغاء اشتراكك في PayPal قبل تاريخ التجديد التالي.

  • يتم تجديد جميع خطط الاشتراك تلقائيًا حتى تقوم بالإلغاء.

  • لا يكفي الإخطار عبر البريد الإلكتروني برغبتك أو نيتك في الإلغاء.

  • إذا قمت بالإلغاء قبل نهاية النسخة التجريبية التي تبلغ 10 أيام ، فلن تتم محاسبتك.

  • كل المبيعات نهائية. لن يتم رد الوقت غير المستخدم من المصطلح.

  • بعد الإلغاء ، سيكون لديك حق الوصول حتى نهاية المدة المدفوعة.

  • نحن لا نقدم المبالغ المستردة ، كاملة أو جزئية أو مقسمة.

لإلغاء اشتراكك:

  1. سجل الدخول إلى حسابك في بايبال

  2. انقر فوق رمز "الإعدادات" بجوار "تسجيل الخروج"

  3. حدد "إعدادات الحساب"

  4. انقر فوق "الأموال والبنوك والبطاقات"

  5. انقر فوق "المدفوعات الموافق عليها مسبقًا"

  6. انقر فوق Exclusive Private Twitter

  7. انقر فوق إلغاء الاشتراك

Refund Policy

Refund Policy: Our refund policy states that:  There are absolutely no refunds including partial refunds for new promotional events or incorrect coupon code usage as well as if you forget billing recurs automatically. Our subscriptions are on a “auto renewal” process which will automatically charge your card on every renewal term.

 

There is no refund if a member is found to be spamming other websites, email addresses, free email sign up pages, or any such solicitation to join another service. All such issues shall be reported to me via the contact page. Any member that solicits another site or service via the MarketBreakout.com site or chat room shall have an immediate account termination with no refund of unused money.

 

To remove yourself from auto renew and cancel your account, please use the “Contact us” page here. We ask that you request a termination no later than 3 full business days before your renewal. Your billing expiration date can be found by keeping track of your start date or emailing me requesting when your membership is up for renewal. Again, if you forget to close your account before billing recurs, this is your fair warning there are no refunds.

You are responsible to cancel your subscription in PayPal before your next renewal date.

All subscription plans are on automatic renewal until you cancel.

Notifying via email your desire or intent to cancel is not sufficient.

If you cancel before the end of the 10-day trial, you are not billed.

All sales are final. The unused time of the term will not be refunded.

After canceling, you will have access until the end of your paid term.

We provide NO REFUNDS, full, partial, or pro-rated.

To cancel your subscription:

Log in to your PayPal account

Click the "Settings" icon next to "Log out"

Select "Account Settings"

Click on "Money, banks, and cards"

Click on "Preapproved payments"

Click on Exclusive Private Twitter​ ​

Click on Cancel subscription